المقادير و الطريقة:
اولا نحضر صوص الكراميل
نضع في كاسرونة فوق النار كوب سكر و ملعقتين ماء و نخلوها يتكرمل و ممبعد نحطولو ملعقة زبدة كبيرة وتحرك تم نضيف فنجان حليب مع التحريك و نار هادئة حتي يتعقد الخليط ولما يبرد راح يتعقد اكثر
بعد دلك ندوب الشوكولا الخام و تدهن بها قوالب السيليكون و توضع في المبرد لمدة نصف ساعة
حتي تجمد نجبدها تحط ملعقة من الكراميل و تحط مكسرات و قاطو بيمو او اوريو و مكسرات و نضيف الكراميل و مبعد ماتمتلئ القلوب نغطيها بالشوكولا المدارة و نحطها مجددا في الثلاجة مدة ساعتين حتي تتجمد
وبالف صحة و هناء



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق