مساحة إعلانية

44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الاثنين، 5 مارس 2018

طرطة البسكويت والفرولة🍓

شارك الموضوع :





*المقادير  

-نحتاج علبة بسكويت
-نحتاج إلى السيرو أو أي عصير لسقي البسكويت( سكر + ماء + سكر فاني)
-للكريم نحتاج 
-علبة جبن كريمي أنا عملت ماسكاربون ممكن تعملو فيلادلفيا أو ريكوتا 250g 
-علبة قشدة طرية 150g بودرة إلى كانت سائلة عملو 200ml ومن الأحسن تكون النوع الجيد 
-100g سكر 
-2 petit suisse مزق الفريز ممكن تعوضوه بنكهة الفريز إلى موجود عندكم
-500g فريز 
-ورقة من الجيلاتين نعملها في ماء برد














*الطريقة 



*******************************
-نأخد القليل من الفريز 150g نطحنو جيدا نصفيه ونعملو فوق النار يسخن واحد 2 دقايق ونضيفلو الجيلاتين ونخليه جانبا هادا كولي الفريز أي التوت
-نعمل السيرو كذلك واحد 5 دقايق فوق النار ونخليه يبرد 
-نضرب الجبن مع السكر ونزيد petit suisse 
-نضرب القشدة الطرية مع الحليب حتى تشد مزيان إلى كانت سائلة ضروري ماتكون باردة مزيان 
-نخلط القشدة مع الجبن وكولي الفريز نخلط حتى نحصل على موس بالفريز نضع هاد الخليط في التلاجة مدة ساعة
-نأخد إيطار أو مول يتحل من الجوانب نسقي البسكويت نعملو في جوانب المول وكذلك القاعدة نعمل فيها البسكوت 
-نضع كمية من الكريم ثم نعمل فوقها الفريز مقطع نعمل طبقة من البسكويت ثم الكريم المتبقى لنا ندخلها التلاجة تشد ونزولها من الإيطار نزين الوجه بالكريم شانتي وقطع الفرولة 
و شهية طيبة و بالصحة و الراحة.. 
                       منقولة  شهيوات سحر امستردام 
















إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع MR DON 2018
صمم من طرف : وجدان للمعلوميات